Friday, October 27, 2006

هاجرت إلى ربها فهجرها الناس

الواحد بيشعر دائما بالقرف طول ما هوة عايش في البلد دي......
لي واحد معرفة ربنا كرمه ، واتجوز واحدة أسلمت حديثاً ، الكلام ده من حوالي عشرين سنه أو أكثر قليلاً ، لن أتحدث طبعاً عن كم المعاناة التي عاشاه والانتقالات بحثاً عن الهدوء والبعد عن الملاحقات والمضايقات ، المؤسف حقاٌ ما سمعته مؤخراً ، انه يعاني الأمرين من المشكلات التي تنهال فوق رأسه هو وزوجته ، والمدهش أنها الآن من الجماهير المسلمة التي صفقت كثيراً لإسلام سهير قسطنطين ، واحمرت وجوههم من الغضب حين أعادتها الدولة للكنيسة قسراً لتجنب المشكلة وتتحرق هي بجاز وسخ !! أيه اللي خلاها تأسلم وتوجع دماغهم!!.
هم هم أنفسهم اللي انهالوا على أبناء تلك الأم بالسخرية والتريقة" ياللي خالك بطرس ..هيهيهيهيهييي!!" سماجة طبعاً .
هم هم أنفسهم من فسخوا خطوبتهم ببنتها حين عرفوا بالأمر!!!.
هم هم أنفسهم من سألوا ابنها بمنتهى الصفاقة في امتحان الهيئة للقبول بكلية الشرطة "أنت خالك اسمه أيه ؟؟" بينما يدافع الضابط ابتسامة تحاول أن تجد طريقها إلى فمه!!! وطبعاً سقط لأن خاله أسمه بطرس!!!.
هم هم أنفسهم الذين يمصمصن الشفاه عندما تتحدث تلك التعيسة عن الدين في حضرة المخضرمات في الدين والتي أقسم بالله أن مخ الواحدة منهن أجهل من دابة!! أنه لتجهل الواحدة منهم كيف تتطهر أو تصلي أو حتى تقرأ القرآن....
الواحدة منهن التي لا ملجأ لها إلا العرافات وحبتين الدجل والجهل المدقع الذي يغرقن فيه حتى أذنيهن ويحسبن أنهن على شيء...نفس الأنفس المريضة!!!
ياريت يا خلق خلوا بطرس لبطرس وسيبوا فاطمة لله !!!
حقاً لا كرامة لنبي في قومه ولا تقي في أرضه!!!!!!!!!